اي فون البرق والروبوت مايكرو USB إلى HDMI التلفزيون العالمي محول كابل

هذا فون وأندرويد لتلفزيون الكابل عالمية HDMI (A5-01) هو مرآة اي فون / آي باد مع موصل البرق والروبوت الذكية / قرص كمبيوتر مع منفذ سلك microUSB إلى التلفزيون أو جهاز العرض عن طريق منفذ HDMI، لا حاجة لاسلكي، أو أبل التلفزيون للالبث المتطابق، لا حاجة واي فاي Miracast، أو دعم MHL لالروبوت النسخ المتطابق. يمكنك استخدام هذا البرق وUSB الصغير إلى كابل محول HDMI إلى التلفزيون لمشاركة ملفات الفيديو وعروض الشرائح مع العائلة والأصدقاء، أو توصيله إلى جهاز للقاء والعرض.

هذا الكابل التلفزيون الروبوت وفون HDMI محول يأتي مع موصل سلك microUSB، مايكرو محول USB الإضاءة وموصل HDMI وموصل USB.

موصل USB مايكرو هو للاتصال الهواتف الذكية الروبوت / أجهزة الكمبيوتر اللوحية، ومحول سلك microUSB الإضاءة هو للاتصال الى اي فون / آي باد للشاشة بها، وموصل HDMI هو لإخراج الفيديو ومحتوى الصوت إلى HDTV أو العرض، بينما موصل USB هو ربط لشاحن USB أو جهاز التلفزيون منفذ USB لإمدادات الطاقة إلى كابل محول، أيضا لشحن اي فون في نفس الوقت.

هذا البرق اي فون / آي باد إلى التلفزيون HDMI والروبوت مايكرو USB إلى التلفزيون HDMI كابل محول متوافق مع أحدث الموديلات من اي فون، آي باد، وباد مع منفذ البرق، والروبوت الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي مع الروبوت 4.4 والإصدارات الأحدث.

ميزات:
- فمن السهل أن استخدام. هذا البرق ومايكرو USB إلى التلفزيون HDMI محول كابل يمكن أن تعكس صورتك / الفيديو من اي فون / آي باد / الروبوت الهواتف أجهزة الكمبيوتر / قرص إلى التلفزيون أو جهاز الإسقاط، لا APP الإضافية اللازمة.
- ومن السوبر. لا يوجد محول واي فاي البث أو آبل الحاجة، حاجة Miracast أو MHL.
- أنها قادرة. كبير يعكس الأداء تصل إلى 1080p.
- وهو يدعم. يدعم كل دائرة الرقابة الداخلية، لا حاجة إلى الهروب من السجن، لا تقلق من الترقية دائرة الرقابة الداخلية، والروبوت 4.4 أو أكبر.
- إنها تدوم. شحن ويعكس عمل في وقت واحد.

لدائرة الرقابة الداخلية، وتلفزيون الكابل البث HDMI متوافق مع:
- اي فون 6 / اي فون 6 زائد / اي فون 6S / 6S فون زائد
- اي فون SE
- 5S فون / آي فون 5 / اي فون 5C
- باد برو
- باد AIR2
- تكييف باد
- باد 4
- آي باد ميني 4
- باد البسيطة 3
- آي باد ميني 2
- باد البسيطة 1
- آي بود تاتش 6
للحصول على الروبوت، والهاتف إلى HDMI وهو يدعم الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية للأندرويد 4.4 أو أكبر


تتضمن حزمة:
- الروبوت سلك microUSB إلى HDMI والبث التلفزيون كابل محول مع منفذ USB * 1
- سلك microUSB البرق محول * 2
- دليل المستخدم * 1

Tags: كابل البث, تلفزيون الكابل الروبوت, كابل HDMI فون, كابل HDMI الروبوت, اي فون 6 إلى تلفزيون الكابل, اي فون 5 إلى تلفزيون, اي فون 6 إلى كابل HDMI, اي فون 5 إلى كابل HDMI, اي فون 6 إلى الحبل التلفزيون, اي فون 5 إلى تلفزيون..., اي فون التلفزيون خارج الحبل, حبل iPhone فيديو, اي فون HDMI الحبل, اي فون 6 HDMI الحبل, اي فون 5 HDMI الحبل, اي فون محول HDMI 6, اي فون 5 محول HDMI, محول HDMI فون, اي فون HDMI إلى التلفزيون, البرق لمحول الفيديو, البرق إلى محول HDMI, اي فون لHDMI, اي فون البرق إلى كابل HDMI, البرق إلى HDMI محول اي فون, حبل iPhone التلفزيون, الروبوت إلى محول HDMI..., الروبوت إلى محول HDMI, الروبوت لكابل HDMI..., الروبوت لتلفزيون

iPhone Lightning and Android MicroUSB to HDMI TV Universal Cable Adapter

This iPhone and Android to TV universal HDMI cable (A5-01) is to mirror iPhone/iPad with the lightning connector and Android Smartphones/tablet PC's with the MicroUSB port to a TV or projector via HDMI port, no need wireless router, or Apple TV for AirPlay mirroring, no need WiFi Miracast, or MHL support for Android mirroring. You can use this Lightning and micro USB to HDMI cable adapter to TV to share videos and slide shows together with family and friends, or connect it to projector for meeting and presentation.

This Android and iPhone HDMI TV cable adapter comes with a MicroUSB connector, Micro USB-lighting adapter, a HDMI connector and a USB connector.

The Micro USB connector is for the connection to Android smartphones/tablet PCs, and the MicroUSB-lighting adaptor is for the connection to iPhone/iPad for screen out, the HDMI connector is to output the video and audio content to a HDTV or projector, while the USB connector is to connect to a USB charger or your TV USB port for power supply to the adapter cable, also for charging the iPhone at the same time.

This iPhone/iPad lightning to HDMI TV and Android Micro USB to TV HDMI adapter cable is compatible with the latest models of iPhone, iPad and iPad with lightning port, and Android smart phones and tablet PC with Android 4.4 and later.

Features:
- It is Easy to use. This Lightning and Micro USB to TV HDMI cable adapter can mirror your image/video from iPhone /iPad/Android phones/tablet PCs to TV or projector, no additional APP needed.
- It is Super. No WiFi AirPlay adapter or Apple TV needed, No Miracast or MHL needed.
- It is Capable. Great mirroring performance up to 1080P.
- It Supports. Supports all iOS, no need to jailbreak, no worry of iOS upgrade, and Android 4.4 or greater.
- It Lasts. Charging and mirroring work simultaneously.

For iOS, the AirPlay HDMI TV cable is compatible with:
- iPhone 6/iPhone 6 plus/iPhone 6s/iPhone 6s plus
- iPhone SE
- iPhone 5s/iPhone 5/iPhone 5c
- iPad Pro
- iPad Air2
- iPad Air
- iPad 4
- iPad Mini 4
- iPad Mini 3
- iPad Mini 2
- iPad Mini 1
- iPod Touch 6
For Android, the phone to HDMI it supports smartphones and tablet PC's of Android 4.4 or greater


Package Includes:
- Android MicroUSB to HDMI and AirPlay TV cable adapter with USB port *1
- MicroUSB-Lightning adapter*2
- User's Guide *1

Tags: AirPlay cable, Android TV cable, iPhone HDMI cable, Android HDMI Cable, iPhone 6 to TV Cable, iPhone 5 to TV Cable, iPhone 6 to HDMI Cable, iPhone 5 to HDMI Cable, iPhone 6 to TV Cord, iPhone 5 to TV Cord, iPhone TV Out Cord, iPhone Video Cord, iPhone HDMI Cord, iPhone 6 HDMI Cord, iPhone 5 HDMI Cord, iPhone 6 HDMI Adapter, iPhone 5 HDMI Adapter, iPhone HDMI Adapter, iPhone HDMI to TV, Lightning to Video Adapter, Lightning to HDMI Adapter, iPhone to HDMI, iPhone Lightning to HDMI Cable, iPhone Lightning to HDMI Adapter, iPhone TV Cord, Android to HDMI Cable, Android to HDMI Adapter, Android to HDMI TV, Android to TV Cable