ما هو WIDI؟

Intel WiDi Logo

WIDI (العرض لاسلكي) هي تقنية العرض اللاسلكي وضعتها شركة إنتل. فإنه يتيح للمستخدمين لتيار لاسلكيا الموسيقى والأفلام والصور والفيديو والتطبيقات من الكمبيوتر WIDI سكريبت لHDTV متوافق آخر أو من خلال استخدام محول WIDI مع التلفزيونات العالية التعريف غير المتوافقة الأخرى. إنتل WIDI يدعم HD 1080P جودة الفيديو، الصوت المحيطي 5.1، والكمون المنخفض للتفاعل مع التطبيقات التي يتم إرسالها إلى التلفزيون من خلال جهاز كمبيوتر.

وأيد Miracast مستوى في إنتل WIDI الإصدار 3.5. محولات أجهزة العرض Visonicom RealCast PTV واي فاي دعم WIDI 3.5 أو أحدث.

ما هو Miracast؟

wifi-certified-miracast

Miracast، التي تم إنشاؤها من قبل التحالف واي فاي، هو P2P اللاسلكية القياسية الشاشة الصب عبر Wi-Fi الاتصالات المباشرة. فإنه يمكن تسليم لاسلكية الصوت والفيديو (تصل إلى 1080p HD الفيديو والصوت المحيطي 5.1 (AAC و AC3 والترميز اختياري) أو من أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأقراص، والهواتف المحمولة، والأجهزة الأخرى. وهو يتيح للمستخدمين صدى العرض من الهاتف أو قرص كمبيوتر على جهاز تلفزيون، وحصة شاشة الكمبيوتر المحمول مع جهاز العرض قاعة المؤتمرات في الوقت الحقيقي. كل من إرسال واستقبال الأجهزة يجب أن تدعم تقنية Miracast. ومع ذلك، لتدفق الموسيقى والأفلام إلى جهاز مثل جهاز تلفزيون أو جهاز الإسقاط دون Miracast الدعم، لتتوافق مع Miracast محولات أجهزة العرض واي فاي في حاجة إلى سد العجز في منفذ HDMI، وبالتالي يمكن اعتبار Miracast كما كابل HDMI لاسلكي.

بنيت تتوافق مع Miracast إلى أندرويد 4.2 أو في وقت لاحق، بلاك بيري 10.2 و Microsoft Windows 8.1. طريقة أخرى لتتوافق مع Miracast في ويندوز هو مع V3.5 WIDI الملكية إنتل أو أعلى. تعادل تكنولوجيا العرض واي فاي أبل هي البث الخاص بها النسخ المتطابق على OS X، في حين أن لينكس سطح المكتب وكان هناك MiracleCast الذي يوفر الدعم المبكر لmiracast لكن لا يرتبط إلى أن بروتوكول واحد.

لتمكين المستخدمين Miracast الروبوت / ويندوز، ومحولات Visonicom Realcast PTV قد تساعد في مرآة لك شاشة الجهاز الشخصية إلى التلفزيون عالي الوضوح أو جهاز الإسقاط. لأن معظم المستخدمين التوافق محاولة لدينا عرض واي فاي عالمية الأداة - EZCast واي فاي عرض الدونغل.

ما هو DLNA؟

dlna logo

المزيد والمزيد من الأدوات الإلكترونية يأتي الآن مع القدرة DLNA، ولكن ما هو؟

DLNA (الشبكة الرقمية الحية Alliance®) هو البروتوكول الذي يسمح ملفات الوسائط (فيديو والصور والموسيقى) ليكون دفق لاسلكيا عبر الشبكة المنزلية من الأجهزة مثل الهواتف الذكية المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والكاميرات، دي في دي / لاعبين بلوراي، وما إلى ذلك تيار الفيديو على الشاشة الكبيرة من التلفزيونات العالية التعريف الخاص بك مع واجهة HDMI لدينا محول DLNA اللاسلكية مريحة جدا.

حتى الآن معظم محولات DLNA هي الملكية، ومعظم سوف تعمل فقط مع أجهزة التلفاز محددة أو علامات تجارية محددة، ولكن اتباعها لدينا FleetLink DLNA دونجل، قمنا بإصدار سلسلة من الدونغل عرض واي فاي ومحولات، والذي يدعم بغض النظر عن أنه هو تلفزيون سامسونج، إل جي التلفزيون وباناسونيك التلفزيون أو أي أجهزة التلفاز الأخرى. الأدوات عرض واي فاي الأكثر تمثيلا هي محولات RealCast PTV وEZCast واي فاي العالمي الدونغل العرض. إلى جانب دعم DLNA، هذه الدونغل أيضا تتوافق مع Miracast البث.

ما هو البث؟

Airplay logo

على عكس Miracast وDLNA، البث هو الشخصية وليس معيار مفتوح، مما يعني أبل يحصل للسيطرة الذي يستخدمه.

البث هو مشاركة كل شيء بما في ذلك الموسيقى والأفلام إلى التطبيقات والألعاب من جهاز آي فون، آي بود، وتطلب الشركة لتلفزيون أبل الخاص بك

البث هو مصطلح أبل للصوت والفيديو تدفق التكنولوجيا الخاصة بهم. وهذا ما يتيح لنظام التشغيل iOS 5 الجهاز، أو اي تيونز على ماك أو ويندوز، وأشرطة الفيديو شعاع عبر واي فاي لآبل الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدة الأفلام ولعب الألعاب على شاشة التلفزيون الكبيرة، أو الموسيقى إلى جهاز التوجيه مطار إكسبريس، حتى تتمكن من الاستماع على مكبرات الصوت جودة أعلى.

البث الإنعكاس هو إضافة حديثة إلى دائرة الرقابة الداخلية التي تعمل مع باد 2 او اي فون 4S وفوق لتمكنك ليس فقط الموسيقى شعاع أو الفيديو، ولكن كلها اي فون أو آي باد التطبيقات. أي شيء من الفيسبوك لبك الكلمات المتقاطعة المفضلة، والسباقات، أو لعبة القتال يمكن أن ترسل عن طريق آبل إلى التلفزيون عالي الوضوح الخاص، مع جهاز اي فون، آي بود، آي باد أو ما تبقى نشطة وحدة تحكم.

محولات أجهزة العرض Visonicom RealCast PTV واي فاي دعم أبل البث بشكل جيد للغاية، وهكذا تفعل العالمية الأدوات عرض واي فاي - EZCast واي فاي عرض الدونغل، والتي يمكن أن تعمل كما محولات البث.

ما الجهاز اللازمة لمحولات RealCast PTV

ما الأجهزة آخر هناك حاجة للعمل مع صناديق محول العرض RealCast PTV واي فاي والدونغل؟

أ) التلفزيون أو مجموعة العرض التي تأتي مع وظيفية HDMI مدخل الميناء الفراغ كما محول RealCast أو دونجل يأتي مع واجهة HDMI للفيديو عالي الكثافة (تصل إلى 1080p) يتدفقون اللاسلكية.

ب) نوع معيار الفراغ منفذ USB بسعة 5V / 500mA وعلى جهاز التلفزيون / الإسقاط، أو اختياري محول طاقة خارجي USB.

ج) جهاز الذكية
الروبوت 4.2 أو أكبر الهواتف الذكية و / أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي، لMiracast وDLNA (على الأقل Andorid 4.0 أو أكبر للDLNA)؛ أو
IOS 6.0 أو أكبر فون و / أو تطلب الشركة، لالبث و DLNA. أو
ويندوز 8.1 أو أكبر الكمبيوتر أو WIDI تمكين الكمبيوتر لMiracast / WIDI وDLNA (أو لتثبيت دعم MirrorOP ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7)؛ أو
البعض Miracast / البث / DLNA / MirrorOP بدعم الجهاز.
جهاز اختياري: لاسلكي ا ف ب / راوتر، ليعكس / دفع المحتوى عبر الإنترنت وRealCast PTV تحديث البرامج الثابتة عبر الأثير

What’s WiDi?

Intel WiDi LogoWiDi (Wireless Display) is a wireless display technology developed by Intel. It enables users to wirelessly stream music, movies, photos, videos and apps from a WiDi enabled computer to another compatible HDTV or through the use of a WiDi adapter with other non compatible HDTVs. Intel WiDi supports HD 1080p video quality, 5.1 surround sound, and low latency for interacting with applications that are sent to the TV from a PC.

Miracast standard was supported in Intel WiDi version 3.5. Visonicom RealCast PTV WiFi display adapters support WiDi 3.5 or greater.

What’s Miracast?

wifi-certified-miracastMiracast, created by the Wi-Fi Alliance, is a p2p wireless screen casting standard via Wi-Fi Direct connections. It enables wireless delivery of audio and video (up to 1080p HD video and 5.1 surround sound (AAC and AC3 are optional codecs) to or from desktops, tablets, mobile phones, and other devices. It allows users to echo display from a phone or tablet PC onto a TV, share a laptop screen with the conference room projector in real-time. Both the sending and receiving devices must support Miracast technology. However, to stream music and movies to a device, such as a TV or projector without Miracast support, a Miracast support WiFi display adapters in needed to plug into HDMI port, thus Miracast can be regarded as a Wireless HDMI cable.

Miracast support is built into Android 4.2 or later, BlackBerry 10.2, and Microsoft Windows 8.1. Another way to support Miracast in Windows is with Intel's proprietary WiDi v3.5 or above. Apple’s equivalent WiFi display technology is its own AirPlay mirroring on OS X, while for Linux desktop there was MiracleCast which provides early support for miracast but is not tied to that single protocol.

For Miracast enabled Android/Windows users, Visonicom Realcast PTV adapters may help to mirror you personal device screen to HDTV or projector; for most compatibility users can try our universal WiFi display gadget - EZCast WiFi display dongles.

What is DLNA?

dlna logoMore and more electronic gadgets now come with DLNA capability, but what is it?

DLNA (Digital Living Network Alliance®) is a protocol that allows media files(video, pictures, music) to be streamed wirelessly over a home network from devices like smart mobile phones, computers, cameras, DVD/Bluray players, etc. To stream video on your big screen of your HDTVs with the HDMI interface of our wireless DLNA adapter is a very convenient.

Till now most DLNA adapters are proprietary, and most will only work with specific TVs or specific brands, however followed our FleetLink DLNA dongle, we have released a series of WiFi display dongles and adapters, which supports no matter it is Samsung TV, LG TV, Panasonic TV or any other TVs. The most representative WiFi display gadgets are RealCast PTV adapters and EZCast universal WiFi display dongles. Besides DLNA support, these dongles also support Miracast AirPlay.

What is AirPlay?

Airplay logoUnlike Miracast and DLNA, AirPlay is proprietary and not an open standard, which means Apple gets to control who uses it.

AirPlay is to share everything including music and movies to apps and games from your iPhone, iPod touch, and iPad to your Apple TV

AirPlay is Apple's term for their audio and video streaming technology. It's what lets your iOS 5 device, or iTunes on Mac or Windows, beam videos over Wi-Fi to your Apple TV so you can watch movies and play games on your big screen TV, or music to your AirPort Express router, so you can listen on your higher quality speakers.

AirPlay Mirroring is a recent addition to iOS that works with iPad 2 or iPhone 4S and above to let you not only beam music or video, but entire iPhone or iPad apps. Anything from Facebook to your favorite crosswords, racing, or fighting game can be sent via Apple TV to your HDTV, with your iPhone, iPod touch, or iPad remaining active as the controller.

Visonicom RealCast PTV WiFi display adapters support Apple AirPlay very well, and so do the universal WiFi display gadgets - EZCast WiFi display dongles, which can work as AirPlay adapters.

What device needed for RealCast PTV adapters

What devices else are needed to work with the RealCast PTV WiFi display adapter boxes and dongles?

a) A TV or a projector set which comes with a spare functional HDMI input port as the RealCast adapter or dongle comes with HDMI interface for high density video (up to 1080P) wireless streaming.

b) A spare standard type A USB port with 5v/500mA capacity on your TV set/projector, or an optional external USB power adapter.

c) A smart device
Android 4.2 or greater smartphone and/or tablet PC, for Miracast and DLNA (at least Andorid 4.0 or greater for DLNA); or
IOS 6.0 or greater iPhone and/or iPAD, for AirPlay and DLNA; or
Windows 8.1 or greater PC or WiDi enabled PC for Miracast/WiDi and DLNA (or to install MirrorOP support for Windows XP, Vista, Windows 7); or
Other Miracast/AirPlay/DLNA/MirrorOP supported device.
Optional device: Wireless AP/router, for mirroring/pushing online content and RealCast PTV firmware OTA upgrading